Mezo.me - Get Free Likes, Subscribes, Followers, Tweets
رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ۞ لا الاه الا الله ۞ اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات ۞ لا الاه الا الله ۞ اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار، وفتنة القبر، وعذاب القبر، وشر فتنة الغنى، وشر فتنة الفقر، اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال، اللهم اغسل قلبي بماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب. اللهم إني أعوذ بك من الكسل والمأثم والمغرم ۞ لا الاه الا الله ۞ اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء ۞ لا الاه الا الله ۞ اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر ۞ لا الاه الا الله ۞ اللهم إني أسألك الهدى، والتقى، والعفاف، والغنى ۞ لا الاه الا الله ۞ اللهم إني أعوذ بك من العجز، والكسل، والجبن، والبخل، والهرم، وعذاب القبر، اللهم آت نفسي تقواها، وزكها أنت خير من زكاها. أنت وليها ومولاها. اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها ۞ لا الاه الا الله ۞ اللهم اهدني وسددني، اللهم إني أسألك الهدى والسداد ۞ لا الاه الا الله ۞ اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك ۞ لا الاه الا الله ۞ اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت، ومن شر ما لم أعمل ۞ لا الاه الا الله ۞
الأحد، 14 يوليو 2013
9:47 ص

الكشف رسمياً عن الهاتف نوكيا لوميا 1020

الكشف رسمياً عن الهاتف نوكيا لوميا 1020
قامت نوكيا بالكشف رسمياً عن هاتف لوميا 1020 بنظام الويندوز فون 8. الهاتف سيضم مستشعرات BSI و OIS (المثبت البصري) و مستشعر الاضاءة المنخفضة (illumination sensor). بالإضافة إلى أن الكاميرا مدعمة بستة عدسات من نوع Carl Zeiss مع فلاش xenon. بسبب دقة الكاميرا العالية فأن الصورة الواحدة سيكون حجمها مابين 34 إلى 38 ميجابايت و هذا الحجم يعتمد بالتأكيد على نسبة العرض إلى الإرتفاع.

مواصفات الهاتف التقنية:
- شاشة من نوع AMOLED بمقاس 4.5 بوصة مع تقنية ClearBlack التي تسمح لك بإستخدام الهاتف حتى في وضح النهار. بالإضافة إلى أن الشاشة مزودة بتكنولوجيا تسمح لك بإستخدام الهاتف حتى و إن كنت ترتدي قفازات. الشاشة بدقة 768×1280 و ذلك بمعدل 334 بكسل لكل بوصة. الشاشة مغطاة بزجاج الحماية غوريلا غلاس 3.

- المعالج كوالكم Snapdragon S4 Plus ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز.

- معالج الرسوميات Adreno 225.
- البطارية بسعة 2000 ملي امبير.

- الذاكرة العشوائية بسعة 2 جيجابايت و ذاكرة التخزين الداخلي بسعة 32 جيجابايت.
- دعم شبكات 4G LTE.
- سمك الهاتف 10.4 ملمتر و وزنه 158 جرام.
- الهاتف يعمل بنظام الويندوز فون 8.

مواصفات الكاميرا:
- بدقة 41 ميجابيكسل تم تصنيعها بتكنولوجيا PureView.
- الكاميرا مزودة بستة عدسات من نوع Carl Zeiss.
- فتحة الكاميرا بسعة F2.2.

- الكاميرا تملك فلاش LED من نوع Xenon.
- مستشعر الأضاءة المنخفضة (BSI) بالإضافة إلى حساس اضاءة.
- الكاميرا مزودة بمثبت صور بصرية.

- المقدرة على التحكم بمستوى ISO.
- تقريب رقمي و تقريب بصري 6x.
- الكاميرا قادرة على تصوير فيديو بدقة Full HD 1080 بمعدل 30 إطار في الثانية.
- الكاميرا الأمامية بدقة 1.2 ميجابيكسل.

بعد الإعلان عن الهاتف قامت نوكيا بالإعلان عن تطبيق كاميرا إحترافي جديد، هذا التطبيق سيفيد بشكل كبير من يقوم و يحب أن يقوم بإلتقاط صور إحترافية، حيث سيتيح لك التطبيق التحكم في الفلاش، الفوكس، التحكم في ISO، سرعة غالق الكاميرا، التحكم في الـ white balance و مدى إمتصاص العدسة للضوء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق